اليوم الاثنين 2024/9/16 - صباحاً

ياسين تيفي | خلال نصف موسم فقط.. وسام أبو علي يقتنص 3 جوائز مع الأهلي





03:40 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

خلال نصف موسم فقط.. وسام أبو علي يقتنص 3 جوائز مع الأهلي

وسام أبو علي لاعب الأهلي

واصل الفلسطيني كتابة التاريخ داخل قلعة النادي الأهلي في فترة وجيزة، محققا إنجازا كبيرا لنفسه في تاريخ الكرة المصرية، بعدما تمكن من الحصول على ثلاث جوائز رسمية خلال الموسم الكروي الماضي، على الرغم من قضائه نصف موسم فقط مع كتيبة القلعة الحمراء، لاسيما أنه انضم للأحمر قادما من فريق سيريس السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح وسام أبو علي في حصد 3 جوائز مع النادي الأهلي في نصف موسم فقط، أولها التتويج بلقب هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 18 هدفا في 19 مباراة متفوقا على الكونغولي فيستون مايلي مهاجم بيراميدز، والذي حل ثانيا في قائمة هدافي الموسم النهائية.

وزاد المهاجم الفلسطيني غلته من الجوائز الفردية لصالحه خلال فترته القليلة مع الأهلي، بعدما اختير كأفضل مهاجم في بطولة الدوري من قِبل رابطة الأندية متفوقا على عدد كبير من اللاعبين، فيما يعد أول لاعب ينضم للدوري المصري في الانتقالات الشتوية ويفوز بلقب هداف الدوري الممتاز خلال نصف موسم فقط.

ولم تقف جوائز وسام أبو علي عند هذا الحد، بل وصل لحصد جائزة ثالثة من أنياب زميله في القلعة الحمراء، عمر كمال عبد الواحد، وذلك بعد إعلان رابطة الأندية رسميا حصوله على جائزة أفضل هدف في الموسم متفوقا بفارق كبير عن «كمال» وفقا للتصويت النهائي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد وسام أبو علي، الذي حصل هدفه في مرمى فريق طلائع الجيش على جائزة الأفضل، مع الأهلي بنهاية 30 يونيو 2028.