اليوم الاربعاء 2024/9/18 - مساءً

ياسين تيفي | كواليس جديدة في صفقة انتقال الهولندي ديابياس للأهلي.. وتدخل كولر





11:58 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2024

كواليس جديدة في صفقة انتقال الهولندي ديابياس للأهلي.. وتدخل كولر

ديابياس

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقات الفريق الأحمر الصيفية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي يستعد أيضا خلال الفترة الحالية لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، ومباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع خامس الصفقات.. وكولر يرفض

وقال المصدر في تصريحات لـ«ياسين تيفي»، إن الأهلي قد أتم اتفاقه بالفعل مع اللاعب الهولندي ديابياس جناح فريق تشجينانج بروفيشنال الصيني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح خامس صفقات الأهلي الصيفية.

وكشف أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض انضمام اللاعب الهولندي لصفوف القلعة الحمراء، بعدما كان في حيرة بشأن إمكانياته، لافتًا إلى أن السويسري حسم قراره النهائي برفض التعاقد مع اللاعب، لعدم الاقتناع التام به.

وتابع المصدر، بأن الأهلي سيدعم صفوفه بصفقة خامسة أجنبية خلال الصيف الجاري، وبالتحديد في مركز الجناح الأيمن، بناء على رغبة كولر، بعد رحيل الثنائي محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر.

الأهلي يتعاقد مع 4 صفقات

أعلن النادي الأهلي، تعاقده الرسمي مع القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، قادمًا من صفوف الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مواطنه أشرف داري لمدة 4 سنوات، قادمًا من نادي بريست الفرنسي، فضلًا عن عمر الساعي بعقد يمتد لـ5 سنوات، قادما من نادي الإسماعيلي.