اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | تفاصيل مشادة كيليان مبابي وناصر الخليفي.. وباريس سان جيرمان يرد





11:01 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

تفاصيل مشادة كيليان مبابي وناصر الخليفي.. وباريس سان جيرمان يرد

كيليان مبابي وناصر الخليفي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن نشوب مشادة نارية بين الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ورئيس ناديه ناصر الخليفي، بعد إعلان اللاعب رحيله عن الفريق الفرنسي بشكل رسمي.

وكان كيليان مبابي أعلن خلال فيديو رسمي له، رحيله عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري، ورفضه تجديد تعاقده، وقدم الشكر للعديد من الأشخاص، منهم المدرب وطاقم العمل واللاعبين، لكن لم يذكر اسم ناصر الخليفي.

سبب خلاف مبابي وناصر الخليفي

ووفقا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن الخلاف جاء بسبب عدم ذكر مبابي لاسم الخليفي في الفيديو الوداعي للفريق، ما أثار غضب رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الثنائي لم يتحدث منذ فترة طويلة، بسبب نية مبابي في الرحيل، وكانت العلاقة فاترة إلى أن قرر «الخليفي» عقد اجتماع مع مبابي، قبل مواجهة تولوز بملعب المباراة، في غرفة بعيدة عن الناس.

وأوضحت أن شهود عيان من ملعب المباراة، أشاروا إلى أن الخلاف احتد بين مبابي والخليفي في الغرفة، لدرجة اهتزاز الجدران بسبب الصوت العالي.

وأكدت الصحيفة، أن الخلاف تسبب في تأخر باريس سان جيرمان عن دخول عمليات الإحماء، لمدة 4 دقائق عن التوقيت المعتاد للفريق.

رد باريس سان جيرمان على حقيقة الخلاف بين مبابي وناصر الخليفي

من جانبه، قال المتحدث باسم النادي الباريسي، عبر شبكة «راديو مونت كارلو»، إن ما تردد حول شجار مبابي والخليفي أمر مؤسف ومحزن.

وأكد: «لا خلاف بين اللاعب ورئيس النادي، بل تقابلا كثيرا خلال الفترة الأخيرة قبل المباريات، لوضع اللمسات النهائية على رحيل مبابي في نهاية الموسم».