اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

ياسين تيفي | أولمبياد باريس.. ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة أوزبكستان





11:57 ص | السبت 27 يوليو 2024

أولمبياد باريس.. ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة أوزبكستان

منتخب مصر الأولمبي _ أرشيفية

يخوض منتخب مصر الأولمبي، مواجهة من العيار الثقيل أمام أوزبكستان، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، وتعتبر تلك المباراة حاسمة بشكل كبير لـ«الفراعنة»، في مشواره بالبطولة.

ويطمح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، المدير الفني، في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الدومينيكان، بدوان أهداف، لمواصلة المشوار في أولمبياد باريس 2024.

على الجانب الآخر، يواجه منتخب إسبانيا نظيره الدومينيكان، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ويطمح «لاروخا» في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، لحسم التأهل للدور التالي، بعد الانتصار في اللقاء الأول أمام أوزوبكستان، بثنائية مقابل هدف.

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

1- منتخب إسبانيا: 3 نقاط.

2- منتخب مصر: نقطة واحدة.

3- منتخب الدومينيكان: نقطة واحدة.

4- منتخب أوزبكستان: بدون نقاط.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة حكم مواجهة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «لابوجوار» في العاصمة الفرنسية.

وتنقل أحداث مواجهات منتخب مصر وأوزبكستان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات أولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط، وينقل اللقاء بالتحديد على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق علي محمد علي.