اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | 7 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني





02:52 م | الأربعاء 03 أبريل 2024

7 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

الأهلي

تأكّد غياب 7 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم الأسماء النهائية في قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا بداية من غدًا الخميس بعد خوض المران الختامي قبل المواجهة المرتقبة والمقرر حضور 30 ألف مشجع خلالها.

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام سيمبا

                                        الأهلي

وتشهد قائمة المستبعدين من الأهلي 7 لاعبين، منهم 5 إصابات وهم: محمد الشناوي، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الأفريقية.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة في الخط الدفاع بسبب استمرار غياب ياسر إبراهيم لعدم وجود أي بدائل للثنائي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، في ظل خروج محمود متولي من حسابات مارسيل كولر منذ بداية الموسم.

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية

ويواصل فريق النادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي في تنزانيا بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا في بداية اللقاء.