اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | 5 وصايا من كولر للاعبي الأهلي لتخطي عقبة سيمبا في ربع نهائي «الأبطال»





03:25 م | الجمعة 29 مارس 2024

5 وصايا من كولر للاعبي الأهلي لتخطي عقبة سيمبا في ربع نهائي «الأبطال»

كولر وجهازه المعاون في الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في دار السلام بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

5 تحذيرات من كولر للاعبي الأهلي للخروج بنتجية إيجابية على ملعب «بنجامين مكابا»

وألقى كولر محاضرة فنية للاعبيه، حذرهم من بعض الأمور قبل مواجهة بطل تنزانيا، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة اليوم قبل مباراة الإياب التي تقام في القاهرة يوم الجمعة 5 أبريل المقبل.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي كشف أن كولر، طالب لاعبيه بالتركيز الشديد في الملعب وتنفيذ التعليمات الفنية بكل دقة، وعدم الخروج عنها خلال سير المباراة.

وأضاف أن المدير الفني طالب اللاعبين بالهدوء في بداية المباراة وامتصاص حماس بطل تنزانيا الذي سيدخل المباراة بشكل قوي لمحاولة إحداث حالة من الرعب في صفوف حامل اللقب، وتسجيل هدف مُبكر يريح الأعصاب ويمنحهم دفعة قوية.

وأكد المصدر أن كولر شدد على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الأخطاء الدفاعية في مباراة اليوم، والتي قد تكلف الفريق الكثير خاصة أمام الفرق الكبرى مثل سيمبا التنزاني.

وأضاف أن كولر طالب لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى بطل تنزانيا؛ خاصة وأن تسجيل هدف سيُسهل مهمة مباراة العودة بشكل كبير، ويضع المنافس تحت ضغط شديد.

وشار المصدر إلى أن الجهاز الفني لفريق الأهلي حذر اللاعبين من الاعتراض على حكم مباراة اليوم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، والالتزام بكل قرارته واللعب على الكرة فقط.