اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | 4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في مباراة الأهلي بقمة الدوري





04:26 م | الأربعاء 19 يونيو 2024

4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في مباراة الأهلي بقمة الدوري

الأهلي والزمالك

بات 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي المقبلة، في لقاء القمة المقرر له يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024.

ويواجه رباعي الزمالك خطر الإيقاف والغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء ثالثة خلال المواجهة المقبلة ضد فاركو، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل.

خطر الإيقاف يطارد رباعي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ويحيط الخطر بالرباعي المكون من: التونسي حمزة المثلوثي (حصل على إنذارين أمام إنبي وبيراميدز)، ونبيل عماد دونجا (حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وإنبي)، وعبدالله السعيد (حصل على إنذارين أمام المصري عندما كان لاعبا في بيراميدز والبنك الأهلي مع الزمالك)، والتونسي سيف الدين الجزيري (حصل على إنذارين أمام المصري والاتحاد السكندري).

شكوك حول مشاركة سيف الجزيري في مباراة الزمالك وفاركو

وفي الوقت الحالي، يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية وهناك صعوبة في إمكانية لحاقه بمواجهة فاركو، إلا أنه حال مشاركته فسيكون بحاجة للحذر، لاسيما أن حصوله على بطاقة صفراء تعني غيابه عن القمة، علمًا بأنّه قاهر الأهلي، بعدما سجل في مرماه ثنائية في لقاء الدور الأول، قاد بهما فريقه للفوز 2-1.

ومن المقرر أنَّ يلعب الزمالك أمام فاركو تمام الساعة 7 مساء الجمعة المقبلة، وهو نفس توقيت مباراة الأهلي أمام الداخلية باليوم ذاته.