اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | 3 مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام ناري بين بيراميدز وسيراميكا





08:51 ص | الأربعاء 15 مايو 2024

3 مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام ناري بين بيراميدز وسيراميكا

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا – لقطات أرشيفية

تستمر اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة دوري NILE، بثلاث مباريات في غاية القوة والندية، إذ يواجه فريق الداخلية نظيره الجونة، ويصطدم فاركو ببلدية المحلة، ويضرب سيراميكا كليوباترا موعدا مع بيراميدز.

يلتقي فريق الداخلية بقيادة مديره الفني الجديد عيد مرازيق، نظيره الجونة تحت قيادة فنية للمخضرم علاء عبد العال، في الرابعة عصرًا، على استاد «السلام».

الداخلية يدخل المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه، إذ يحتل المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 11 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما تأتي كتيبة عبد العال في المركز العاشر برصيد 28 نقطة جمعها من 21 مباراة.

موقف الداخلية والجونة قبل مواجهة اليوم

علاء عبد العال المدير الفني للجونة

الداخلية تلقى خسارة قاتلة أمام الإسماعيلي، بهدف نظيف، سجله عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش في الدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، ضمن منافسات الجولة الماضية، وخسر الجونة على يد فاركو، بهدفين مقابل هدف، ما يجعل الهدف واحدًا لكلا المدربين، بتصحيح المسار وخطف الثلاث نقاط.

وتبث مباراة الداخلية والجونة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.

فاركو يلتقي بلدية المحلة على ستاد الماكس

في مباراة لا تقل ندية عن الأولى، يضرب فريق فاركو بقيادة مديره الفني أحمد خطاب موعدا مع نظيره بلدية المحلة تحت قيادة فنية للشاب أحمد عبد الرؤوف في السابعة مساءً على استاد «الماكس» بالإسكندرية، إذ يدخل فاركو المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يأتي أبناء المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 21 لقاء.

الفريق الأول لكرة القدم ببلدية المحلة

فاركو يأمل في مواصلة انتصاراته بعد تفوقه الأخير على الجونة بهدفين مقابل هدف، بينما يتطلع عبد الروؤف إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاتلة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، على استاد المحلة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة فاركو وبلدية المحلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

سيراميكا كليوباترا يصطدم ببيراميدز على ستاد الدفاع الجوي

ويصطدم فريق بيراميدز تحت قيادة فنية للمدرب الكرواتي كورنسلاف جوريتش بفريق سيراميكا كليوباترا والذي يقوده فنيا أيمن الرمادي، في السابعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي.

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب دوري NILE برصيد 44 نقطة جمعها من 19 مباراة، بينما يأتي فريق الرمادي في المركز السابع برصيد 31 نقطة جمعها من 20 لقاء.

لقطات أرشيفية من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

ويسعى بيراميدز إلى مواصلة عروضه الجيدة خلال الموسم الجاري بعد تمكنه من تحقيق 6 انتصارات متتالية، آخرها الفوز القاتل أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجله رمضان صبحي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ويدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم أيضا بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصارين متتاليين على حساب الداخلية وطلائع الجيش، بالترتيب.

وتبث مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.