اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | 3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان





07:17 م | الأحد 12 مايو 2024

3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن 3 تحذيرات للاعبي الفريق، قبل مباراة نهضة بركان، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، الذي يقام على الملعب البلدي ببركان.

تحذير جوميز للاعبين من عدم التركيز قبل مباراة نهضة بركان

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«ياسين تيفي»، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حذر اللاعبين من عدم التركيز خلال مباراة نهضة بركان، وضرورة الالتزام بالتعليمات التكتيكية خلال مجريات اللقاء، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام نهضة بركان في المسابقة.

وأشار إلى أن «جوزيه جوميز أكد في المحاضرة الأخيرة، أنه يثق في اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل مستوى، خلال الفترة المقبلة»، مشددا على أن هناك حافزا كبيرا للاعبين خلال الفترة الحالية.

جوميز يحذر «نداي» قبل مباراة نهضة بركان 

وحذر جوزيه جوميز، إبراهيما نداي، لاعب الفريق، من الالتفات لأي أمور أخرى قبل مباراة نهضة بركان، وضرورة التركيز على تقديم أفضل أداء مع الفريق داخل الملعب.

وسيتواجد إبراهيما نداي في تشكيل الزمالك الأساسي أمام نادي نهضة بركان، من أجل تعويض غياب لاعب الفريق، مصطفى شلبي، الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة البنك الأهلي بالدوري.

توجيهات لثنائي وسط الزمالك في مباراة نهضة بركان 

وتواصل جوزيه جوميز مع نبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، ثنائي وسط ملعب الفريق، وطالبهما بضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات، ومساعدة الخط الدفاعي للفريق، وضرورة ربط خط الوسط بالهجوم، في الهجمات المرتدة الخاصة بالزمالك، خلال اللقاء.