اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | 3 أسباب تطيح بـ كهربا خارج الأهلي بعد 4 سنوات





12:29 م | الأحد 30 يونيو 2024

3 أسباب تطيح بـ كهربا خارج الأهلي بعد 4 سنوات

كهربا لاعب الأهلي

ارتبط اسم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري لعدة أسباب أهمها عدم الاتفاق في وجهات النظر مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ودخل كهربا في أزمة جديدة مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعد لقاء الفريق أمام فاركو، إذ رفض اللاعب استكمال تدريب المستبعدين من المباراة بداعي الإصابة العضلية، إلا أن الأمر أثار غضب كولر الذي طلب ضرورة التحقيق ومعرفة حقيقة شكواه من الإصابة.

وينشر لكم «ياسين تيفي»، 3 أسباب تقرب كهربا من مغادرة النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.

                              كهربا لاعب الأهلي

الاستبعاد من تشكيل الأهلي الأساسي

تزداد فرص كهربا في الرحيل عن الأهلي مع مرور الأيام في ظل استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق، إذ توترت العلاقة بين اللاعب والمدرب في الشهور الماضية خاصة منذ رفض كهربا السفر مع بعثة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك لرغبته في حضور حفل زفاف شقيقته.

وكشف كولر أن كهربا أصبح ترتيبه رقم 3 بين مهاجمي الأهلي خلفًا لوسام أبو علي وموديست، وباتت العلاقة بين اللاعب والمدرب غير مستقرة منذ تلك الفترة خاصة في ظل استمرار استبعاده من الحسابات الأساسية بشكل مستمر.

التعاقد مع مهاجمين جدد

أما السبب الثاني الذي يقرب كهربا من مغادرة النادي هو نية الجهاز الفني في التعاقد مع ثنائي هجومي جديد أحدهما أجنبي والآخر محلي بجانب وجود وسام أبو علي.

اللعب في الخليج وغرامة الزمالك

ويأتي السبب الثالث والأخير هو رغب اللاعب نفسه في الخروج إلى أحد أندية الخليج من أجل الحصول على راتب جيد لتعويض قيمة الغرامة التي دفعها لصالح نادي الزمالك خلال الشهور الماضية.