اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | ياسر إبراهيم يتلقى صدمة قوية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا





03:49 م | الأربعاء 15 مايو 2024

ياسر إبراهيم يتلقى صدمة قوية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

تلقى ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من جانب الجهاز الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له السبت المقبل.

وعلم «ياسين تيفي» أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تحدث مع ياسر إبراهيم، وأكد له صعوبة مشاركته في تشكيل الأهلي أمام الترجي خوفًا من عودة إصابته مرة أخرى.

تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم في الأهلي

                       ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

ويأتي قرار الجهاز الفني بعدم الاعتماد على ياسر إبراهيم بعد استشارة الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، الذي أوصى في تقريره الطبي، بعدم الاعتماد على ياسر إبراهيم في لقاء الذهاب بسبب صعوبة الأجواء في تونس على أن يصبح اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بمواجهة الإياب المقرر لها 25 مايو الجاري.

من جانبه، استقر مارسيل كولر على الدفع بالثنائي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في مركز قلب الدفاع خلال مباراة الذهاب أمام الترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل على استاد رادس، على أن تقام مباراة الإياب في الثامنة مساء 25 مايو على استاد القاهرة الدولي.

ويسافر الأهلي إلى تونس في الساعات المقبلة على متن طائرة خاصة، في بعثة يترأسها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على قطاع كرة القدم.