اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | هل يكسر عمر مرموش رقم محمد صلاح التاريخي؟





12:40 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

هل يكسر عمر مرموش رقم محمد صلاح التاريخي؟

عمر مرموش

يقدم النجم الدولي المصري عمر مرموش أداءً مميزًا رفقة ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني، أقحمه في قائمة أبرز المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية.

مرموش كان قد انتقل لصفوف نسور مدينة فرانكفورت في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من صفوف فولفسبورج الألماني.

ما ذا قدم عمر مرموش رفقة آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم؟

ويشهد الموسم الحالي من البوندزليجا تألق لافت من النجم الدولي المصري رفقة النادي الألماني في جميع البطولات سواء المحلية والقارية، إذ تمكن من هز شباك الخصوم في 15 مناسبة وصناعة 6 في 34 مباراة.

في الدوري الألماني، سجل مرموش 10 أهداف بقميص فرانكفورت حتى الآن، وهي الحصيلة الأعلى له على مدار مشواره بالبوندزليجا خلال موسم واحد.

عمر مرموش يهدد رقم محمد صلاح التاريخي؟

توهج مرموش اللافت للأنظار خلال منافسات الدوري الألماني الموسم الحالي، وضعه على رأس أهداف العديد من كبار أوروبا.

ووفقًا لما كانت قد نشرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن مرموش بات على رأس قائمة ليفربول، لتعويض الرحيل المحتمل لقائد منتخب مصر محمد صلاح.

وكذلك وجود اهتمام قوي من جانب ناديي، توتنهام ونيوكاسل يونايتد اللذين ابديا اهتماما كبيرا بخدمات النجم المصري المتألق.

ومن جانبها لا تمانع إدارة فريق فرانكفورت في التخلي عن خدمات اللاعب، في الصيف المقبل لكن بشرط وجود مقابل مادي مناسب، يتراوح بين 50 و60 مليون يورو.

وفي حالة انتقال مرموش لأحد الفرق المهتمة سيكون مرموش اللاعب المصري الأغلى على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متخطيًا محمد صلاح.

وكان صلاح قد انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين أخرى كمكافآت، ليكون إجمالي الصفقة 50 مليون يورو.