اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | هل يرحل ليفاندوفسكي بسبب أزمة برشلونة المالية؟.. البديل مفاجأة





02:13 م | الأحد 12 مايو 2024

هل يرحل ليفاندوفسكي بسبب أزمة برشلونة المالية؟.. البديل مفاجأة

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

يبدو أن قصة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، تكتب فصلها الأخير، بعد عامين فقط من تواجد اللاعب داخل جدران قلعة «كامب نو».

صحيفة «سبورت» الإسبانية، ذكرت في تقرير نشرته صباح اليوم، أن هناك حالة من التوتر والارتباك داخل أروقة مجلس إدارة برشلونة، بسبب رغبتهم في إخبار ليفاندوفسكي بالرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

الأزمة المالية وراء رغبة برشلونة في رحيل ليفاندوفسكي

أضافت أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الكتالوني، والرغبة في ترشيد النفقات المالية سبب اتجاه برشلونة إلى التخلص من النجوم أصحاب الرواتب العالية، وضم لاعبين آخرين بأجور أقل، إذ يأتي ليفاندوفسكي في مقدمة أصحاب الرواتب العالية.

وتابعت: «ليفاندوفسكي سيدخل موسمه الثالث والأخير مع برشلونة، مع العلم أن عقده مع البلوجرانا، يتضمن بندًا يسمح لتمديد العقد لموسم إضافي رابع في حال مشاركته في 55% من مباريات الموسم المقبل».

أفادت بأن المهاجم صاحب الـ35 عامًا، يرغب في إكمال عقده مع برشلونة إلا أن راتبه في الموسم المقبل كبير، إذ يصل إلى 30 مليون يورو، إلى جانب رغبة تشافي في إجراء بعض التغييرات في خط الهجوم.

واختتمت أن بيبي زاهافي وكيل أعمال المهاجم البولندي، أكد أن ليفاندوفسكي لن يرحل عن صفوف برشلونة الموسم المقبل، وسيزور مقر النادي الأسبوع المقبل؛ للتفاوض بشأن مستقبل اللاعب».

كيف يفكر برشلونة لتعويض ليفاندوفسكي؟

ويفاضل مجلس إدارة برشلونة بين أكثر من لاعب لتعويض ليفاندوفسكي في الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم الأوروجواياني داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي.