اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | هل تم حسم إقامة مبارتي قمة الدوري المصري في السعودية؟.. أحمد دياب يجيب.. عاجل





02:25 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

هل تم حسم إقامة مبارتي قمة الدوري المصري في السعودية؟.. أحمد دياب يجيب.. عاجل

أحمد دياب

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية موقف الرابطة من إقامة مباراتي قمة الدوري المصري بين الغريمين بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، في المملكة العربية السعودية.

أحمد دياب: حصلنا على موافقة الأهلي والزمالك المبدئية

وفي تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قال أحمد دياب: «خلال الفترة الماضية، تمكنا من استضافة بطولات وكأس العاصمة الإدارية، خرج بشكل أبهر الجميع في جميع أنحاء ياسين تيفيالعربي والعالم». 

وتابع: «بالفعل هناك عرض لاستضافة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري بالمملكة العربية السعودية في نفس مواعيدهم المحددة مسبقًا».

وأكمل: «في الوقت الحالي لازلنا نناقش العرض ونقوم بالتفاوض عليه، وسنقوم بالوصول لقرار نهائي خلال الـ48 ساعة المقبلة».

واستمر: «سنضع في اعتبارتنا العائد الذي سيدر على الأندية من هذا العرض، وبالتأكيد سيكون هناك عائد مادي للأهلي والزمالك، وكذلك لباقي أندية الدوري وبتوفيق الله القيمة المالية سيكون مناسبًا لقيمة منتج الدوري المصري».

زاد: «تمكنا من الحصول على موافقة الأهلي والزمالك، من حيث المبدأ، وذلك من أجل لاستكمال التفاوض بإقامة مباراتي القمة في السعودية».

واختتم: «العرض مجزي لقطبي الأهلي والزمالك، إذا سيصل إلى مئات الملايين في المباراتين، والعائد لباقي أندية الدوري الممتاز سيكون بالملايين».