اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | هاني سعيد يهاجم لجنة الحكام بعد مباراة سيراميكا بدوري NILE





10:13 م | الأربعاء 15 مايو 2024

هاني سعيد يهاجم لجنة الحكام بعد مباراة سيراميكا بدوري NILE

بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، سعادته بالفوز السابع تواليا في دوري NILE، الذي جاء اليوم على حساب سيراميكا كليوباترا، والاستمرار في صدارة البطولة، مشددا على صعوبة اللقاء الذي كان أمام فريق قوي.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يفوز على سيراميكا

وفاز بيراميدز على سيراميكا بنتيجة 2-1، سجلهما ماييلي، في لقاء أُقيم على استاد «الدفاع الجوي» في الجولة 23 من الدوري.

شدد المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، على أن الفريق كان بإمكانه الخروج بنتيجة أكبر من الهدفين لولا إضاعة الفرص، موضحا أنه لم يتحدث للإعلام منذ فترة، ولكن الأمر لم يعد مقبولا في ظل الأداء السيء للغاية الذي قدمه طاقم تحكيم المباراة، والقرارات الغريبة التي كانت كلها ضد فريق بيراميدز، ولولا أداء الحكم لخرج بيراميدز بنتيجة أكبر من الهدفين.

شدد على أن الأداء التحكيمي كان سيئا ويتعجب بشدة من قرار لجنة الحكام بتعيين حكام على مستوى أقل من المواجهة، دون مراعاة وجود بيراميدز على قمة الدوري، موضحا أن الحكام حرموا بيراميدز من طرد للاعب المنافس مبكرا، بجانب ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني حرمت بيراميدز من فوز كبير.

طالب هاني سعيد اتحاد الكرة بإعادة النظر في تعيينات الحكام لمباريات بيراميدز في الدوري، وقال: «إذا كانت اللجنة تسعى لتجربة حكام، فأطالبهم بألا يكون ذلك في لقاءات بيراميدز الذي ينافس على الدوري، لأن الأخطاء لا يمكن تحملها، ونحتاج لحكام دوليين في مبارياتنا المقبلة».