اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | نجم ليفربول على رادار برشلونة.. ومدرب سام مرسي مرشح لقيادة اليونايتد





12:32 م | الأربعاء 15 مايو 2024

نجم ليفربول على رادار برشلونة.. ومدرب سام مرسي مرشح لقيادة اليونايتد

ليفربول الإنجليزي

يسعى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني إلى التعاقد مع أحد نجوم ليفربول الإنجليزي من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على طلبات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الكولومبي لويس دياز، جناح أيسر ليفربول، دخل الحسابات الفنية للجهاز الفني لنادي برشلونة، رغم القيود المالية التي يواجهها النادي الكتالوني.

وأضافت أن برشلونة لا يمتلك الأموال الكافية للتعاقد مع دياز، ولكن هناك اتجاه قوي بالاستغناء عن أحد نجوم الفريق من أجل التعاقد مع الكولومبي.

ويرتبط دياز بعقد مع ليفربول حتى عام 2027، ولكنه لا يمر بأفضل لحظاته مع «الريدز»، إذ تعرض لانتقادات كثيرة طوال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه، في الوقت ذاته سيرحل مدربه يورجن كلوب.

مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع مدرب سام مرسي

على جانب آخر، دخل كيران ماكينا المدير الفني لفريق إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه سام مرسي، دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الذي يسعى للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وبحسب موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، فأن ماكينا دخل بشكل مفاجئ ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد، وذلك في ظل فشل التوصل لاتفاق مع مجموعة من الأسماء لتولي أحدها تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وقاد المدرب صاحب الـ38 عامًا فريق إبسويتش تاون للتأهل للدوري الإنجليزي بعد غياب 22 عاما.