اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | نجم أرجنتيني على ردار الدوري السعودي.. وآخر تطورات صفقة نبيل فقير





12:28 م | الخميس 04 أبريل 2024

نجم أرجنتيني على ردار الدوري السعودي.. وآخر تطورات صفقة نبيل فقير

نبيل فقير

تراقب عدد من أندية الدوري السعودي، النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، للتعاقد معه، بعد تأكد صعوبة عودته إلى ناديه السابق روزاريو سنترال، وانتهاء عقده مع بنفيكا البرتغالي نهاية الموسم. 

وبحسب صحيفة «Relevo»، فإن دي ماريا مراقبا من العديد من الفرق السعودية مثل الشباب والاتحاد الباحثين عن أجنحة هجومية مميزة لعلاج الضعف الهجومي الشديد الذي ظهر هذا الموسم.

وأصبح الدوري السعودي من الدوريات القوية والمهمة في العالم، وازداد الصراع بين أندية روشن علي انتزاع اللقب، وبات كل فريق يسعي لتدعيم صفوفه.وارتبط اسم دي ماريا بأندية السعودية الصيف الماضي، إذ ذكرت تقارير صحفية سابقة أن كلاً من الهلال والاتحاد أبدوا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

وينتهي عقد أنخيل دي ماريا (35 عامًا)، مع نادي بنفيكا في نهاية الموسم، الذي انضم إليه في يوليو الماضي، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، كما لعب سابقًا لعدة أندية مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

أخر تطورات انتقال فقير للدوري السعودي

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات انتقال نبيل فقير لاعب ريال بيتيس، إلى نادي الاتحاد  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد وضع نبيل فقير أحد الخيارات لتعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل، لتعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو.

وبحسب صحيفة «ليكيب»، بإن فريق ريال بيتيس الإسباني، يمر بأزمة اقتصادية كبيرة، إذ وصلت ديون النادي الإسباني إلى 90 مليون يورو، وهو ما سيجبره على التخلي عن الكثير من لاعبيه الفترة المقبلة.