اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | موقف مصابي الزمالك من المشاركة في مباراة نهضة بركان.. عودة نجم الفريق





10:01 ص | الأربعاء 15 مايو 2024

موقف مصابي الزمالك من المشاركة في مباراة نهضة بركان.. عودة نجم الفريق

دونجا

يستعرض «ياسين تيفي» موقف لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك «المصابين»، قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للقاء نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية في الثامنة مساء الأحد 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

إصابات الزمالك

وتضم قائمة المصابين بالزمالك عددا كبيرا من اللاعبين وهم: محمود عبد الرازق «شيكابالا»، ومصطفى شلبي، ومصطفى الزناري، ونبيل عماد دونجا.

أما محمود عبد الرازق شيكابالا يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ومن الصعب تواجده في مباراة نهضة بركان المغربي، وخاصة أنه لا يزال بمرحلة التأهيل وأمامه فترة من أجل التواجد في التدريبات.

بينما مصطفى الزناري يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ولم يتعاف حتى الآن، ورسميا لن يتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة.

ومصطفى شلبي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وهناك محاولات لتجهيزه من أجل التواجد في مباراة نهضة بركان. 

أما نبيل عماد دونجا يعاني من إجهاد عضلي، ويشارك في التدريبات بشكل كامل خلال 48 ساعة، ولا توجد مشكلة في تواجده بمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي.

الزمالك يحتاج الفوز بهدف نظيف للفوز بالكونفدرالية

وتعرض فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.