اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة





07:18 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة

مباراة المكسيك والإكوادور

حجز منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم ونظيره الإكوادوري، بطاقتي التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، عن المجموعة الثانية، بفوز الأول على جامايكا بثلاثة أهداف نظيفة، والثاني بتعادله سلبيا مع نظيره المكسيكي.

وفاز منتخب فنزويلا على نظيره الجامايكي، بثلاثية نظيفة في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة بصدارة المجموعة.

وبهذه النتيجة، ضرب منتخب فنزويلا، موعدا بربع نهائي أمام كندا صاحبة الترتيب الثاني بالمجموعة الأولى، على ملعب «أيه تي أند تي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

وفي مباراة من العيار الثقيل، يلتقي منتخب الأرجنتين، متصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بنظيره الإكوادوري، وصيف المجموعة الثانية بـ4 نقاط على ملعب «إن آر جي»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، وتقام المباراة، في تمام الساعة الرابعة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

تصدر الأرجنتين للمجموعة الأولى 

وتصدر منتخب الأرجنتين، المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بفوزه على بيرو بهدفين نظيفين، على ملعب «هارد روك»، فيما تعادل منتخب الإكوادور سلبيا مع نظيره المكسيكي على ملعب «ستيت فارم»، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ليحتل المركز الثاني بـ4 نقاط.