اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد مباريات الجولة الـ5 لمجموعات ليبرتادوريس..ريفربليت يلتقي ليبرتاد





04:14 م | الإثنين 13 مايو 2024

موعد مباريات الجولة الـ5 لمجموعات ليبرتادوريس..ريفربليت يلتقي ليبرتاد

مباراة ريفربليت وناسيونال-صورة أرشيفية

تنطلق الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، فجر بعد غد الأربعاء، بـ5 مباريات، أهمها مباراة ريفربليت الأرجنتيني ونظيره ليبرتاد البارجوياني، وفريق فلسطين «بالستينو» التشيلي والكولومبي.

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف فجر بعد غد الأربعاء، يستضيف ريفربليت الأرجنتيني، نظيره ليبرتاد البارجوياني، على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة «كوبا ليبرتادوريس».

تعادل ريفربليت مع إل ناسيونال

وفي الجولة الرابعة، تعادل ريفربليت مع نظيره ناسيونال الأوروجوياني، إيجابيا، بهدفين لمثلهما، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جران بارك»، ليحتل العملاق الأرجنتيني قمة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

في المقابل، يخوض ليبرتاد البارجوياني مباراة ريفربليت الأرجنتيني، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1، مع نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، على ملعب «بوليدبورتيفو دي بويبلو نويفو» بالجولة الرابعة، ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن إل ناسيونال الأوروجوياني، صاحب الترتيب الثاني بـ7 نقاط.

وفي مباراة أخرى، يستضيف ميلوناريوس الكولومبي، نظيره فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» على ملعب «إل كامبين»، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة فجر بعد غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويحتل ميلوناريوس الكولومبي، المركز الرابع والأخير، برصيد نقطتين، بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 1-1، على ملعب «إل كامبين» مع بوليفار البوليفي الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، بالجولة الرابعة، فيما يأتي فريق فلسطين «بالستينو» التشيلي، ثانيا بـ6 نقاط، بفوزه على فلامنجو بهدف دون رد، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو» بالجولة الرابعة. 

بيناورل يستضيف أتليتيكو مينيرو

وفي مباريات أخرى، يلتقي تاليريس كورودوبا الأرجنتيني بنظيره كوبريسال التشيلي، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس»، في تمام الساعة الواحدة فجرا بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يحل جونيور الكولومبي ضيفا على ليجا دي كيتو الإكوادوري، بملعب «رودريجو باز ديلجادو».

وفي مباراة قوية، يستضيف بيناورل الأوروجوياني، نظيره أتليتيكو مينيرو البرازيلي، على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر بعد غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.