اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة والمعلق





09:11 ص | الخميس 04 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة والمعلق

ليفربول الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، «التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لـ«البريميرليج» في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN sports HD2، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل «الريدز» المباراة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، إذ يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب في حصد الـ3 نقاط لاستعادة صدارة جدول ترتيب «البريميرليج»، حيث تراجع إلى الوصافة بعد فوز أرسنال أمام لوتون تاون بهدفين نظيفين.

ويحتل محمد صلاح ورفاقه وصافة جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 68 نقطة، وبالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

على الجانب الآخر، يتذيل فريق شيفيلد يونايتد جدول الترتيب، إذ يقع في المركز الـ20 برصيد 15 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على «أنفيلد» تمكنه من تحسين موقفه والابتعاد عن شبح الهبوط.