اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025





06:33 ص | الجمعة 05 يوليو 2024

موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025

موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025

يلتقي منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بقيادة ليونيل ميسي، لاعب إنترميامي الأمريكي، الفائز من لقاء فنزويلا وكندا بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الماضي إلى 15 يوليو الجاري.

وحجز منتخب الأرجنتين، بطاقة التأهل لنصف نهائي  بطولة «كوبا أمريكا»، بفوزه على نظيره الإكوادور بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«إن آر جي» بدور الثمانية.

وينتظر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بقيادة ليونيل ميسي، في الدور نصف النهائي لبطولة«كوبا أمريكا»، الفائز من مباراة فنزويلا وكندا التي ستقام على ملعب «أيه تي أند تي»، في تمام الساعة الرابعة من فجر غد السبت.

 

موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025

وستكون مباراة الأرجنتين القادمة أمام الفائز من فنزويلا وكندا هي الساعة الثالثة من فجر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب «ماتلايف ستاديوم» في ولاية نيوجيرسي.

هدف الأرجنتين الوحيد

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب ليساندرو مارتينيز، برأسية من داخل منطقة الجزاء من أسيست بالرأس من ألكسيس ماك أليستر، من ركنية نفذها ليونيل ميسي، في الدقيقة 35 للمباراة التي سهدت إهدار إينر فالنسيا، قائد الإكوادور، ضربة جزاء في الدقيقة 62.

وشهدت ضربات الترجيح، إهدار ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ولاعب فريق إنترميامي الأمريكي، إهدار ركلة الجزاء الأولى لبلاده.