اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد مباراة إنترميامي في ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف





10:37 ص | الأربعاء 03 أبريل 2024

موعد مباراة إنترميامي في ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف

ليونيل ميسي قائد إنترميامي يشارك في تدريبات الفريق

يلتقي نادي إنترميامي الأمريكي المحترف في صفوفه النجمان المخضرمان ليونيل ميسي ولويس سواريز، نظيره مونتيري المكسيكي، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، فجر غد الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر الخميس بتوقيت القاهرة.

وأظهرت صورة ضمن مجموعة من الصور، نشرها الحساب الرسمي لنادي إنترميامي الأمريكي عبر منصة إكس، مشاركة ليونيل ميسي، قائد الفريق في التدريبات استعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي.

غياب ميسي عن المشاركة مع إنترميامي في 3 مباريات

وغاب ميسي عن المشاركة مع إنترميامي في 3 مباريات بسبب الإصابة منذ الفوز على ناشفيل في مباراة إياب دور الـ16 لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف، على ملعب تشيس يوم 14 مارس الماضي، التي انتهت بفوز الإنتر بنتيحة 3-1، أحرز منها البرغوث الأرجنتيني هدفا وصنع هدفا لزميله لويس سواريز.

وانطلقت مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، فجر اليوم الأربعاء، بلقاء نيو إنجلاند الأمريكي وكلوب أمريكا المكسيكي، وانتهت بخسارة الأول بنتيجة 0-4 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب جيليت بماساتشوستس.

وعلى ملعب لوور دوت كوم فليد بأوهايو الأمريكية، تعادل كولومبوس كرو، صاحب الأرض والجمهور، مع نظيره تيجريس أونال المكسيكي إيجابيا بهدف لمثله في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

وتختتم مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بلقاء يجمع بين هيريديانو الكوستاريكي ونظيره باتشوكا المكسيكي على ملعب كوستاريكا الوطني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.