اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو





01:15 م | الجمعة 29 مارس 2024

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

ينتظر عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، موعد تقديم النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كلاعب ضمن صفوف الملكي، بفارغ الصبر، إلا أن استمرار عقده مع بطل فرنسا وارتباطاته الدولية مع منتخب بلاده يحولان دون ذلك.

وسينتهي عقد «مبابي» مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه المغادرة في صفقة انتقال حر.

وسبق أن أبلغ مبابي، إدارة باريس سان جيرمان، أنه سيغادر في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده، ومن المنتظر أن ينتقل لفريق الريال.

وذكرت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، بأنه ليس من الممكن أن تخاطب إدارة الملكي، دي شامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، من أجل السماح لمبابي بترك معسكر الديوك ليوم واحد  لتقديمه كلاعب مع «الملكي»، لذا فسيكون على المرينجي الانتظار حتى العودة من جولته التحضيرية.

وأفادت بأنه من المتوقع تقديم مبابي كلاعب للريال خلال فترة التحضير للموسم الجديد، في شهر أغسطس المقبل.

مانشستر يونايتد يستهدف خوسيلو

ومن ناحية أخرى، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن سعي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد، والذي يلعب مع المرينجي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادما من إسبانيول.

ووفقا لشبكة «ريليفو»، الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد أرسل ممثلا إلى مدريد لمتابعة خوسيلو، مضيفا بأن النادي الإنجليزي يسعى، لمعرفة وضع اللاعب وسعره الحالي، إذ يعتبره البديل المناسب للدنماركي راسموس هويلاند الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

يذكر أن مجلس إدارة ريال مدريد لم يحسم موقفه النهائي بشأن ضم خوسيلو من إسبانيول، لكن هناك حالة من التفاؤل حول إتمام الصفقة، وسيتخذ القرار مع نهاية الموسم الحالي.