اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | موعد بدء آرني سلوت مهمته مع ليفربول.. وجوارديولا أفضل مدرب بالبريمرليج





11:01 ص | الأربعاء 22 مايو 2024

موعد بدء آرني سلوت مهمته مع ليفربول.. وجوارديولا أفضل مدرب بالبريمرليج

آرني سلوت المدير الفني لليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعاقده مع المدرب الهولندي آرني سلوت لتولي القيادة الفنية للفريق، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل جدران ملعب «آنفيلد».

ويصل آرني سلوت للريدز بعد ثلاثة مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023، وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين.

سلوت يبدأ مهمته مع ليفربول في يونيو المقبل

وكشف نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي أن سلوت سيبدأ مهمته بشكل رسمي، يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل، وستبدأ إدارة الريدز خلال الفترة الحالية التواصل مع المدرب الهولندي من أجل التنسيق والتحضير للفترة الإعدادية بشأن الموسم الجديد.

سلوت يتواصل مع محمد صلاح 

ووفقا لصحيفة «تليجراف» الإنجليزية، فإن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، يأتي على رأس اللاعبين الذين يرغب سلوت في الاستعانة بهم على المدى البعيد، لافتة إلى أن المدرب الهولندي تواصل مع اللاعب، وأكد له أهمية دوره داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الرغبة في رحيله.

من ناحية أخرى، توج بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، موسمه التاريخي بجائزة جديدة، عقب حفاظه على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع تواليا. ولأول مرة في التاريخ، ينجح فريق في التتويج بلقب البريميرليج في 4 مواسم متتالية، وذلك بعدما سيطر السيتي عليه منذ عام 2021.