اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر.. وتحرك عاجل من حسام حسن





09:34 ص | الخميس 16 مايو 2024

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر.. وتحرك عاجل من حسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن موعد انضمام محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، موضحا أن هناك تحرك عاجل من قبل الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة حسام حسن، بشأن هذا الأمر.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «محمد صلاح سيخوض آخر مباراة في الدوري الإنجليزي يوم 19 مايو المقبل، وسيحصل بعدها على راحة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لأول مرة مع حسام حسن».

وأضاف: «موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر ستكون يوم 3 يونيو وهو موعد بداية الأجندة الدولية، لكن هناك تحرك عاجل من حسام حسن وجهاز المنتخب الوطني من أجل تعجيل انضمام قائد الفراعنة خاصة أن المنتخب سيلاقي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو».

محاولة جديدة من حسام حسن لتعجيل موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

وتابع: «بالطبع صلاح سيحصل على راحة بعد نهاية الموسم في إنجلترا يوم 19 مايو، لكن حسام حسن يريد انضمام اللاعب لمعسكر منتخب مصر قبل 3 يونيو وهناك محاولة من الجهاز الفني للفراعنة لانضمام لاعب ليفربول قبل يوم الثالث من الشهر المقبل، فهل ممكن ينضم صلاح بدري ولا لا؟».

شوبير: الأزمة انتهت تماما بين محمد صلاح وحسام حسن

واختتم: «الأزمة انتهت تماما بين محمد صلاح وحسام حسن، ومحمد صلاح سيكون على رأس قائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل بصورة رسمية».

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو يوم 6 يونيو الجاري بعد تقديمها 24 ساعة، فيما يواجه نظيره غينيا بيساو يوم العاشر من الشهر ذاته، وذلك لحساب تصفيات كأس العالم 2026.