اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | مودرن فيوتشر يكشف آخر الاستعدادات لموقعة الزمالك بالكونفدرالية





09:06 ص | السبت 30 مارس 2024

مودرن فيوتشر يكشف آخر الاستعدادات لموقعة الزمالك بالكونفدرالية

تامر مصطفي

يعقد تامر مصطفى، المدير الفنى لفريق مودرن فيوتشر مؤتمرا صحفيا فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم، للحديث عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك غدا فى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يتحدث تامر مصطفى، خلال المؤتمر الصحفي عن أهمية مباراة الزمالك وآخر الاستعدادات، وسيتواجد معه فى المؤتمر أحد لاعبي الفريق.

مودرن فيوتشر يستضيف الزمالك في ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، نظيره الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة مساء غد الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن تامر مصطفى قد أكد فى تصريحات تليفزيونية، خلال الأيام الأخيرة على أن مواجهة الغد أمام الزمالك، صعبة للغاية وخاصة أن الفريق المنافس قوي ويمتلك عناصر جيدة، وكان يتمنى مواجهته فى نهائى البطولة.

مشوار مودرن فيوتشر في الكونفدرالية قبل مواجهة الزمالك

تخطى فريق مودرن فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث خسر ذهابا بهدف دون رد وفاز إيابا برباعية مقابل هدف.

في دور المجموعات، فاز مودرن فيوتشر على فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف، وفى الجولة الثالثة خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف.

في الجولة الرابعة تعادل سلبيا مع اتحاد العاصمة الجزائري، ثم تعادل مع سوبر سبورت بجنوب إفريقيا بهدف لكل فريق ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.