اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | مودرن فيوتشر يشكر رئيس الاتحاد السكندري وجماهيره على دعم أحمد رفعت





08:27 م | الجمعة 29 مارس 2024

مودرن فيوتشر يشكر رئيس الاتحاد السكندري وجماهيره على دعم أحمد رفعت

أحمد رفعت

أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانًا رسميًا، عبر فيه عن شكره لنادي الاتحاد السكندري ومجلس إدارته برئاسة محمد مصيلحي، والجماهير، على مجهوداتهم في دعم مساندة أحمد رفعت، لاعب الفريق، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، ودخوله في غيبوبة أثناء مشاركته في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد يوم 11 مارس الجاري.

مودرن فيوتشر يوجه الشكر إلى الاتحاد السكندري

وجاء بيان مودرن فيوتشر كما يلي: «يشكر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، محمد مصيلحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري، على كل ما بذله من مجهودات وأعمال، للوقوف بجوار أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول، بعد المحنة الأخيرة التي تعرض لها، وكذلك جماهير الاتحاد العظيمة التي ساندت الفريق، بداية من الملعب، والنداء على الحكم وسيارة الإسعاف، وطلب إيقاف المباراة، إلى الذهاب للمستشفى للمساندة والتنظيم، بل والسهر العديد من الأيام لتلبية وتسهيل ما تحتاجه إدارة النادي».

وأكد نادي مودرن فيوتشر، أن كلمات الشكر والثناء والتقدير كافة لا تكفي ما بذله محمد مصيلحي، منذ الدقيقة الأول،ى وتصرفه ليس فقط كرئيس نادي رياضي، بل كمسؤول وأب لجميع عناصر اللعبة.

وتمنى مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، التوفيق لنادي الاتحاد وجماهيره في جميع المنافسات الرياضية، تحت قيادة رجل عظيم، ستخلد له العديد من المواقف، وجماهير الاتحاد التي من الفخر ارتداء قميص فريقها، متابعا: «تبقى أبواب نادينا مفتوحة لهم دائما وأبدا».