اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | مواعيد مباريات محمد صلاح خلال شهر.. مواجهة كل 3 أيام في انتظار «مو»





02:48 م | الجمعة 29 مارس 2024

مواعيد مباريات محمد صلاح خلال شهر.. مواجهة كل 3 أيام في انتظار «مو»

صلاح لاعب ليفربول

يخوض نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مواجهات مثيرة في الفترة المقبلة على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» وأيضا الدوري الأوروبي.

وتنتظر الجماهير عودة ظهور «مو» مجددا في الملاعب الأوروبية بعدما تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق مع منتخب مصر، ليكون حاضرا في فترة الرمق الأخير من الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

محمد صلاح يظهر أمام برايتون بعد انتهاء فترة التوقف الدولي

ويخوض محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول 9 مباريات خلال 27 يوما فقط، بواقع مباراة كل ثلاثة أيام في بطولات مختلفة، فالبداية ستكون 31 مارس الجاري أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدها شيفيلد يونايتد يوم 4 أبريل بالبريميرليج أيضا.

ويرحل صلاح وزملائه إلى مدينة مانشستر لملاقاة فريق مانشستر يونايتد يوم 7 أبريل بالدوري الإنجليزي، قبل أن يلتقي أتلانتا الإيطالي يوم 11 أبريل بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدها يعود ليفربول لمواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي 14 أبريل، قبل أن يرحل لصدام متجدد مع أتلانتا بجولة الإياب.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي ميرسيسايد

وفي يوم 21 أبريل سيحل محمد صلاح ورفاقه ضيوفا على فريق فولهام في منافسات الدوري الإنجليزي، بعدها يرحل الريدز لخوض ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون يوم 24 من الشهر ذاته، ويختتم ليفربول شهر أبريل بمواجهة قوية أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.