اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | مواعيد مباريات جولة الحسم بالمجموعة الثانية لـ«كوبا أمريكا»





08:43 م | الأحد 30 يونيو 2024

مواعيد مباريات جولة الحسم بالمجموعة الثانية لـ«كوبا أمريكا»

تدريبات منتخب المكسيك استعددا لمباراة الإكوادور

تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة، فجر غد الاثنين، بمواجهتين يقاما في التوقيت نفسه، الأولى بين المكسيك والإكوادور، والأخرى تجمع جامايكا وفنزويلا، في تمام الساعة الثالثة صباحا.

ويلتقي منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بنظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، ويدخل «إل تري كولور»، مباراة «لا تري»، بخسارة مفاجئة أمام فنزويلا، بهدف دون رد، على ملعب «صوفي» بكاليفورنيا، بالجولة الثانية، ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن الإكوادور، وصيف المجموعة، بالعدد نفسه من النقاط «3 نقاط».

فوز الإكوادور على جامايكا

في المقابل، حقق «لا تري»، فوزا بنتيجة 3-1، على نظيره جامايكا الملقب بـ«ريجي بويز» على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، ليحصد أول 3 نقاط له بالمسابقة القارية، ويحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

وفي مباراة أخرى تقام بالتوقيت نفسه، يلتقي منتخب فنزويلا، متصدر المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بنظيره الجامايكي، متذيل المجموعة بدون نقاط، على ملعب «كيو 2» بأوستن في ولاية تكساس، الذي يتسع لـ20 ألفا و700 متفرج.