اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. صدام إنبي وسيراميكا كليوباترا





09:11 ص | الجمعة 24 مايو 2024

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. صدام إنبي وسيراميكا كليوباترا

فريق إنبي

تترقب الجماهير مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile 

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، ببداية قوية تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة، إذ ستقام مباراتان فى توقيت واحد، بتمام السابعة مساءً، حيث يحل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفاً على نظيره إنبي، على ملعب بتروسبورت.

وتتقارب أرقام الفريقين قبل مواجهة اليوم، إذ جمع سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، 34 نقطة من 22 مباراة، في حين حصد الفريق البترولي بقيادة مديره الفني سيد ياسين، 33 نقطة من 23 مباراة وهو ما يجعل لمباراة اليوم أهمية خاصة، لرغبة كل طرف في الفوز ودخول فترة التوقف الدولي المقبلة بحالة من الهدوء.

وتعثر إنبي في الجولة 24 بتعادل سلبي مع المصري البورسعيدي، في حين أن سيراميكا كليوباترا فاز على البنك الأهلي بهدف دون رد، ويأمل في مواصلة الانتصارات خلال لقاء اليوم، ومواصلة الاقتراب من المربع الذهبي، ويسعى لتكرار تفوقه في الدور الأول عندما تغلب على الفريق البترولي برباعية مقابل هدفين.

سيد ياسين المجير الفني لفريق إنبي

فاركو يواجه سموحة في دوري Nile

وفي استاد حرس الحدود بالمكس يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي فاركو مع نظيره سموحة في مواجهة سكندرية خالصة، يبحث فيها فاركو بقيادة مديره الفني أحمد خطاب عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع المقاولون العرب بهدف لمثله، وارتفاع رصيد الفريق للنقطة 20 بالمركز السادس عشر، حيث يسعى للهروب من المراكز الأخيرة والابتعاد عن شبح الهبوط.

فريق فاركو

في المقابل فقد حقق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي انتصاراً في آخر لقاء ضد الاتحاد بهدفين دون رد، ووصل رصيد الفريق للنقطة 34 ويأمل في حسم الفوز اليوم، ليصل للنقطة 37 ويقترب من المربع الذهبي مجدداً قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، خاصة بعد استعادة حسام حسن، هداف الفريق ذاكرة التهديف ووصوله للهدف السابع.