اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | مواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يستضيف سيمبا





10:56 ص | الأحد 31 مارس 2024

مواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يستضيف سيمبا

الأهلي وسيمبا

أسدل الستار، مساء أمس، على منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024، إذ أُقيمت أربع مباريات في غاية القوة، ولم تشهد المواجهات الأربع سوى هدف وحيد سجله أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي.

ويستعرض «ياسين تيفي» مواعيد مباريات الإياب.

الأهلي وسيمبا

يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، على استاد «القاهرة الدولي»، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز الأول تاريخيًا على سيمبا التنزاني في عقر داره؛ على ملعب «بنجامين مكابا»، بعد أن تمكن أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة، ليضع الأهلي قدمًا في نصف نهائي البطولة.

بترو أتلتيكو ومازيمبي

يستقبل فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، نظيره مازيمبي الكونغولي، في السادسة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب «11 نوفمبر».

وكان الفريق الأنجولي قد فرض نتيجة التعادل السلبي على مازيمبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الكونغولي، أمس، إذ شهدت المباراة سطيرة من جانب مازيمبي وتهديد مرمى نظيره الأنجولي بـ28 تسديدة، إلا أنه فشل في هز شباك الضيوف.

ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من تلك المواجهة، مع المتأهل من مباراتي الأهلي وسيمبا في دور نصف النهائي.

صن داونز ضد يانج أفريكانز

يلتقي فريق صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره يانج أفريكانز، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد»، معقل الفريق الجنوب أفريقي.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الذهاب بين صن داونز ويانج أفريكانز، في معقل الفريق التنزاني، ليضع الفريق الجنوب إفريقي قدمًا في نصف نهائي البطولة الأغلى في القارة السمراء على صعيد الأندية.

أسيك والترجي

يواجه فريق أسيك الإيفواري نظيره الترجي التونسي، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب «فيليكس هوفويت بواني»، معقل الفريق الإيفواري.

وفشل الترجي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، ليقع في فخ التعادل السلبي أمام الفريق الإيفواري، في المباراة التي جمعتهما على الملعب «الأولمبي برادس» أمس، ليكون الفريق التونسي على موعد مع مواجهة صعبة في مباراة الإياب، على ملعب أسيك ووسط جمهوره.

ويلتقي المتأهل من تلك المواجهة، المتأهل من مباراتي يانج أفريكانز وصن داونز.