اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - صباحاً

ياسين تيفي | مواجهات نارية تنتظر الأهلي في أبريل الجاري.. أبرزها الزمالك وسيمبا





03:21 م | الإثنين 01 أبريل 2024

مواجهات نارية تنتظر الأهلي في أبريل الجاري.. أبرزها الزمالك وسيمبا

النادي الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عددًا من المواجهات القوية خلال شهر أبريل الجاري، تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، أبرزها مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري NILE.

بداية قوية أمام سيمبا التنزاني

أولى المباريات ستكون يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ويواجه خلالها فريق سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تمكن في تخطي عقبة الذهاب وسط جمهور الخصم، بالفوز 1/0.

العودة إلى المنافسات المحلية

وبعد مواجهة سيمبا، يعود الأهلي إلى المنافسات المحلية من جديد، فيواجه إنبي في 8 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر دوري NILE، ثم يواجه زد في 11 أبريل، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالمسابقة.

أما المواجهة الأقوى للأهلي، ستكون في 15 أبريل، عندما يواجه الزمالك في ديربي القاهرة، وهي المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر دوري NILE، ثم يواجه المصري في 19 أبريل، وبعدها بـ4 أيام يلتقي سيراميكا كليوباترا.

ونظرًا لتحديد موعد مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 19 أو 20 أبريل، والإياب في 26 أو 27 أبريل، قد تتأجل بعض مباريات الأهلي في الدوري، حال تمكنه من عبور عقبة سيمبا، والصعود إلى دور نصف النهائي.