اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | مهاجم الدوري الإسباني يقترب من الأهلي.. قيمة الصفقة ومدة التعاقد





02:12 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

مهاجم الدوري الإسباني يقترب من الأهلي.. قيمة الصفقة ومدة التعاقد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر مستجدات ميركاتو الأهلي الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بناء على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استعدادا للموسم الجديد.

وقال «شبانة» خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع عبر «راديو شعبي إف إم»، إن مسؤولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات رسمية مع نادي ليفانتي الإسباني، لضم المهاجم المغربي محمد بولديني، بناء على رغبة كولر.

كولر يعطي الضوء الأحمر للتعاقد مع مهاجم الدوري الإسباني

وأضاف أن إدارة الكرة بالنادي، حصلت على موافقة كولر لضم اللاعب، خاصة أن المدير الفني فقد الأمل في ضم المهاجم البوركيني محمد كوناتي، بسبب مغالاة اللاعب ووكليه في الطلبات المالية.

وأشار محمد شبانة، إلى أن إدارة ليفانتي حددت مبلغ 3 ملايين يورو لبيع اللاعب، ليبدأ الأهلي حاليا في مرحلة التفاوض لتقليل المبلغ المطلوب، خاصة أنه جرى الاتفاق مع اللاعب ووكيله للحصول على مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، على أن يكون التعاقد لمدة 3 سنوات، مع إمكانية إضافة موسم رابع.

وتأتي حاجة كولر إلى تدعيم مركز رأس الحربة، بعد أن رحل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف القلعة الحمراء، منذ أيام قليلة، بعد انتهاء تعاقده مع النادي، في 30 يونيو الماضي.