اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | منتخب كرواتيا يفوز على الفراعنة برباعية في نهائي كأس عاصمة مصر





12:05 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

منتخب كرواتيا يفوز على الفراعنة برباعية في نهائي كأس عاصمة مصر

مصر وكرواتيا

خسر منتخب مصر من كرواتيا 4-2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

 

وصف هدف منتخب مصر الأول في شباك كرواتيا

جاء الهدف الأول لمنتخب مصر بالدقيقة السادسة عن طريق رامي ربيعة، بعد متابعة من محمد حمدي للكرة على الجبهة اليسرى أتبعها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها رامي ربيعة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

القائم يحرم مصطفى محمد من تسجيل هدف

الدقيقة 19 شهدت هدفا محققا ضائعا لمنتخب مصر بتسديدة عن طريق مصطفى محمد المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

وصف هدف كرواتيا في شباك منتخب مصر

وشهدت الدقيقة 21 هدف التعادل لمنتخب كرواتيا، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها نيكولا فلاشيتش بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف كرواتيا الثاني في شباك منتخب مصر  

وشهدت الدقيقة 58، الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا، بعد ركلة ركنية على يسار مرمى منتخب مصر، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها برونو بيتكوفيتش برأسية سكنت الشباك في الزواية اليمنى للمرمى.

وصف هدف كرواتيا الثالث في شباك منتخب مصر

الدقيقة 77 سجل منتخب كرواتيا الهدف الثالث، بعد ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر من جهة اليسار، نفذها لوفرو ماير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندري كراماريتش برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف كرواتيا الرابع في شباك منتخب مصر

وبالدقيقة 87، جاء الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق أندري كراماريتش أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء تجاه لوفرو ماير الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف منتخب مصر الثاني

وجاء هدف منتخب مصر الثاني بالدقيقة 90+ 5 بعد ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى كرواتيا، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد هاني الذي ارسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية سكنت الشباك.