اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | مفاجأة.. مجلس الزمالك وراء خروج محمود علاء من حسابات جوميز





02:03 م | الأحد 31 مارس 2024

مفاجأة.. مجلس الزمالك وراء خروج محمود علاء من حسابات جوميز

محمود علاء

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس استبعاد محمود علاء مدافع الفريق، من قائمة مباراة الأبيض أمام مودرن فيوتشر، بجانب عدم اعتماد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، عليه في المباريات.

جوميز يتجاهل محمود علاء بعد توصية مجلس الزمالك

وشدد المصدر لـ«ياسين تيفي»، على أن مجلس الزمالك أبلغ جوميز خلال الفترة الماضية، بأن محمود علاء سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ولن يجري تجديد عقده، وعليه ألا يعتمد عليه.

أشار المصدر إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، بالفعل يتجاهل محمود علاء ولا يتحدث معه نهائيا ولم يبرر له سبب خروجه من الحسابات في مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر، اليوم.

محمود علاء على رأس قائمة غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر

ويغيب محمود علاء مدافع الزمالك عن مباراة الفريق اليوم أمام مودرن فيوتشر لأسباب فنية بفرمان من جوميز، ومعه محمد عاطف وسيد عبد الله نيمار، كما يغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي للإصابة، وترافيس موتيابا للتأخر في العودة إلى القاهرة، وناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم، عندما يحل ضيفاً على مودرن فيوتشر، باستاد «السلام»، في ذهاب الدور ربع النهائى بالكونفدرالية الإفريقية.