اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | مفاجأة كبيرة في ملف صفقات الأهلي بسبب مابولولو (خاص)





10:20 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

مفاجأة كبيرة في ملف صفقات الأهلي بسبب مابولولو (خاص)

مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملف صفقات الأهلي، بعدما كشف عن رفض مسؤولي القلعة الحمراء التعاقد مع مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر: «نادي الاتحاد السكندري عرض علينا التعاقد مع مابولولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بمقابل مادي مليون دولار، لكننا رفضنا بعد العودة إلى لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر».

تطورات مفاوضات الأهلي مع مابولولو مهاجم الاتحاد

                        مابولولو لاعب الاتحاد السكندري

وأضاف: «أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، تقابل مع مسؤول أهلاوي كبير في السعودية، خلال أداء مناسك العمرة، وعرض عليه التعاقد مع مابولولو، وذلك قبل أن يتعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، لكن الأهلي رفض».

وشدد المصدر على أن «الاتحاد كان يرغب في الحصول على مليون و500 ألف دولار، لكنه خفض مطالبه إلى مليون دولار، حال نية الأهلي في الشراء، لكن المدرب والمسؤولين عن الكرة رفضوا ضم اللاعب»

هل يتفاوض الأهلي مع الاتحاد السكندري لضم مابولولو؟

وعن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع مابولولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، علق: «لا يوجد أي نية في الأهلي للتعاقد مع مابولولو لأكثر من سبب».

وأوضح المصدر: «السبب الأول هو التعاقد مع موديست، ومن ثم وسام أبو علي، والسبب الآخر أن النادي يعلم جيدًا أن سعر مابولولو أصبح كبيرا بعد التألق في أمم أفريقيا، والسبب الأهم هو رفضه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر».