اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - صباحاً

ياسين تيفي | مصير مشاركة وسام أبو علي مع الأهلي أمام سيمبا بدوري الأبطال





11:04 ص | الإثنين 01 أبريل 2024

مصير مشاركة وسام أبو علي مع الأهلي أمام سيمبا بدوري الأبطال | عاجل

وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

بين رفض الجهاز الطبي للمشاركة وتمسك اللاعب وسام أبو علي والمدير الفني، بالعودة إلى المشاركة في المباريات، يتوقف حسم موقف اللاعب من مواجهة سيمبا التنزاني، على التدريبات الجماعية مع الفريق.

وعلم «ياسين تيفي» أن اللاعب يواجه عقبة الإصابات المتكررة في العضلة الخلفية، خصوصًا أن الفحوصات الطبية تؤكد سلامة اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباريات.

تفاصيل أزمة وسام أبو علي داخل الأهلي

                                  الأهلي

وتتمثل الأزمة التي تدور حول وسام أبو علي بسبب تأكيدات الفحوصات والأشعات جاهزية اللاعب للمباريات وتعافيه بشكل كامل من إصابة العضلة الخلفية في حين رفض الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، التسرع في عودة اللاعب للمباريات نظرًا للإصابات المتكررة.

واستقر الجهاز الطبي – في النهاية – بالتنسيق مع الجهاز الفني على عودة وسام أبو علي للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي على أن تتوقف مشاركة اللاعب في لقاء سيمبا المقبلة وفقًا لاستجابة اللاعب للتدريبات الجماعية في الأيام المقبلة، في ظل تمسك اللاعب والجهاز الفني على عودة اللاعب للمباريات في الفترة المقبلة نظرا لغيابه منذ فترة طويلة رغم تأكيدات الفحوصات الطبية جاهزيته.

ومن المقرر أن يظهر وسام أبو علي في مران الأهلي الجماعي اليوم على أن تكون مشاركته متوقفة على عدم شعوره بأي آلام خلال التقسيمة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.