اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | مصير بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد.. هل يدخل الأهلي سباق ضمه؟





01:15 م | الخميس 16 مايو 2024

مصير بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد.. هل يدخل الأهلي سباق ضمه؟

بغداد بونجاح مهاجم السد القطري

كشفت تقارير جزائرية، اليوم، مصير الدولي الجزائري، بغداد بونجاح مهاجم السد القطري ومنتخب الجزائر، بعد إعلان فريقه رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن السد القطري، رحيل بونجاح، في نهاية الموسم الجاري، لتنتهي مسيرة اللاعب مع السد بعد 9 سنوات قضاها في الدوري القطري، بعدما انضم للفريق في 2015 قادمًا من النجم الساحلي التونسي.

صراع الشباب السعودي والعين الإماراتي على ضم بونجاح

ووفقًا لأحد البرامج الجزائرية الرياضية، فإن بغداد لديه العديد من العروض العربية تأتي على رأسها أندية الدوري السعودي، وبالتحديد نادي الشباب، بالإضافة إلى رغبة فريق العين الإماراتي في التعاقد مع اللاعب حال تمكن الفريق الإماراتي من الفوز بدوري أبطال آسيا لموسمه الجاري.

وأضاف البرنامج الجزائري، خلال تقريره، أن تتويج فريق العين بالبطولة يضمن مشاركته في بطولة كأس العالم لنسخته المقبلة بنظامه الجديد، والمقرر إقامته في أمريكا بمشاركة 32 ناد، ما يجعل الفريق الإماراتي يعمل على تدعيم صفوف فريقه بصفقات قوية، في إطار الاستعداد للحدث الأبرز.

موقف الأهلي من التعاقد مع بغداد بونجاح

وعن موقف الأهلي من التعاقد مع اللاعب صاحب الـ32 عامًا، أوضح التقرير: «الفريق المصري يرى أن اللاعب يحتاج لعقد مالي ضخم، وتقدمه بالسن يجعل هناك صعوبة في انضمامه للقلعة الحمراء».

وشارك المهاجم الجزائري مع السد في 228 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 201 هدف، وتقديم 60 تمريرة حاسمة.