اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | مصير انضمام نجم الدوري للأهلي بسبب كأس العالم





03:06 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

مصير انضمام نجم الدوري للأهلي بسبب كأس العالم

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد للحدث الأبرز في 2025، كأس العالم للأندية، الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 نادٍ لأول مرة.

وكشف مصدر لـ«ياسين تيفي» عن أن اللاعب يسري وحيد، جناح فريق طلائع الجيش، أحد أبرز نجوم دوري NILE لموسمه الجاري، يعد أحد أبرز المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إعجاب كولر بمستوى يسري وحيد لاعب طلائع الجيش

يسري وحيد لاعب طلائع الجيش

وأضاف المصدر، أن اللاعب نال إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر»، بعد حالة التألق اللافت التي يعيشها رفقة فريقه في الموسم الحالي، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز، ما يعزز من فرص تواجده داخل «مختار التتش»، في الموسم المقبل.

ويجيد يسري وحيد اللعب في مراكز الظهير الأيسر والجناح والمهاجم، وهو ما يحتاجه «الأحمر»، بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وعدم الاتفاق مع الدولي التونسي علي معلول على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم حتى هذه اللحظة.

أرقام يسري وحيد هذا الموسم

وشارك اللاعب صاحب الـ24 عامًا مع طلائع الجيش في 18 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وصناعة هدفين.

يذكر أن يسري وحيد معار من الترسانة إلى طلائع الجيش، مع وجود بند بأحقية الشراء.