اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | مصير انتقال بغداد بونجاح للأهلي بسبب كأس العالم





11:45 ص | الخميس 16 مايو 2024

مصير انتقال بغداد بونجاح للأهلي بسبب كأس العالم

بغداد بونجاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، موقف النادي الأهلي من مفاوضات المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، الذي رحل بشكل رسمي عن نادي السد القطري، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان النادي القطري رحيله في بيان رسمي.

هل يتفاوض الأهلي مع بغداد بونجاح؟.. شوبير يوضح الحقيقة 

وأوضح «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «كلام كتير مرتبط بوجود مفاوضات من النادي الأهلي لبغداد بونجاح بعد رحيله عن السد القطري، لكن هل الكلام دا صحيح ولا لا الحقيقة معنديش معلومة وكمان بغداد سنه كبير وممكن ميكونش في حسابات القلعة الحمراء».

الأهلي يسعى للتوقيع مع مدافع وظهير أيسر في الصيف

وأضاف: «هل يتفاوض الأهلي مع بغداد بونجاح؟ خلينا نقول إن الأهلي عنده 3 مهاجمين حاليا كهربا وموديست ووسام أبو علي، بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن الأحمر يبتقى كهربا ووسام فهل الأهلي ممكن يفكر في مهاجم ثالث ولا لا، الحقيقة إن الأهلي بيفكر حاليا في مدافع وظهير أيسر أكثر من إنه يجيب مهاجم».

وكان بغداد بونجاح قد انضم للسد القطري في يوليو 2015، ولعب بقميصه 225 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 201 هدف وقدم 60 تمريرة حاسمة، كما نال العديد من الألقاب.

ارتباط اسم بغداد بونجاح بالانتقال إلى الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم بغداد بونجاح بالانتقال إلى نادي الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما كانت تقارير جزائرية قد أشارت إلى اقتراب اللاعب من العودة مجددًا إلى الدوري الجزائري بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن بغداد بونجاح شارك في 61 مباراة دولية بقميص منتخب الجزائر، سجل خلالها 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة باحتساب مشاركته مع منتخب المحليين في كأس العرب 2021 بقطر.