اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | ‏مصر تتوج ببطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين





10:50 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

‏مصر تتوج ببطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين

كرة الهدف للمكفوفين

توج منتخب مصر لكرة الهدف ببطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين التي أختتمت فعاليتها اليوم بصالة الدكتور الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

‏جاء تتويج منتخب مصر لكرة الهدف بطولة الأهرامات عقب فوزه على أوكرانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي امتدت إلي الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهم.

‏بدأت المباراة قوية من جانب منتخب مصر الذي تقدم بهدفين نظيفين إلى أن منتخب أوكرانيا نجح في العودة بقوة للمباراة وتعادل ثم تقدم بثلاث أهداف الهدفين حتى تعادل منتخب مصر في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي لتمتد المباراة الي شوطين إضافيين نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني الإضافة.

‏من جانبه أشاد الدكتور أحمد عوين رئيس اتحاد المصري للمكفوفين بمستوى المنتخب الوطني للمكفوفين خلال فعاليات البطولة والذي جعله في مقدمة البطولة متفوقا على كافة المنتخبات التي شاركت في البطولة.

وحضر حفل الختام الذي شهد الوقوف دقيقة حداد علي روح الراحل أحمد رفعت كلا من الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور محمود عبد العزيز مدير إدارة التنمية بوزارة الشباب.

‏وقال الدكتور أحمد عوين أن البطولة جاءت قوية واحتكاك قوي للمنتخب الوطني خلال استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 التي تأهل لها المنتخب المصري عن جدارة بعد بطولة إفريقيا منذ ما يقرب من شهرين.

وأشاد الدكتور أحمد عوين بتنظيم البطولة خلال الفترة الماضية بمشاركة الجميع مؤكدا على الجهد المبذول في البطولة طوال الأيام التي أقيمت فيها.

وأشاد بتطور الرياضة وما تناله من اهتمام كبير من القيادة السياسية خاصة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة البارالمبية الذين يحظون باهتمام كبير من القيادة السياسية .