اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | مروان عطية يثير القلق في الأهلي.. تعرف على التفاصيل





01:30 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

مروان عطية يثير القلق في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

مروان عطية لاعب النادي الأهلي

أثار مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من القلق داخل أروقة القلعة الحمراء، قبل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وبحسب ما علم «ياسين تيفي» فإن الأشعة أثبتت معاناة مروان عطية، بإجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما يعني عدم وجود أي شد أو تمزق في العضلة، وجاهزيته لمباراة الترجي.

أسباب قلق الجهاز الطبي في الأهلي من إصابة مروان عطية

                           مروان عطية لاعب النادي الأهلي

ورغم إجراء مروان عطية للأشعة، إلا أن الجهاز الطبي في الأهلي، بقيادة أحمد جاب الله، يخشى من تفاقم إصابة مروان عطية، حال مشاركته أساسيا أمام الترجي التونسي، خاصة أن الإصابة الجديدة التي لحقت باللاعب في مباراة بلدية المحلة، في القدم نفسه، التي أصيب فيها اللاعب بالعضلة الخلفية، في الفترة الماضية.

ويرغب الجهاز الطبي في الأهلي، تنظيم برنامج تأهيلي وعلاجي مكثف للاعب، من أجل استشفاءه بشكل سليم، من أجل العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ويرافق مروان عطية بعثة الأهلي إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، إلا أن مشاركة اللاعب ستتوقف على مدى استجابته للعلاج، خوفا من تفاقم الإصابة.

مروان عطية يواصل التأهيل في الأهلي

ويخوض مروان عطية برنامجا تأهيليا مكثفا، في الأيام المقبلة، على أن يشارك في بعض الأجزاء بالتدريبات الجماعية للفريق، لقياس مدى استجابة اللاعب بشأن الإصابة.

ويستعد الأهلي للسفر غدا الأربعاء، على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل، علما بأن مباراة الإياب ستقام في ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 مايو الجاري.