اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | مدرب بيراميدز: حققنا الفوز على فريق قوي.. ونستعد لمواجهة الإسماعيلي





10:12 م | الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب بيراميدز: حققنا الفوز على فريق قوي.. ونستعد لمواجهة الإسماعيلي

بيراميدز

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كلبوباترا اليوم، والاستمرار في صدارة دوري NILE، مؤكدا أن بيراميدز واجه منافسا قويا آخر ولعب 4 مباريات في 15 يوما فقط، وسيواجه الإسماعيلي ثم الجونة، ومن الضروري الفوز في المباراتين لمواصلة الابتعاد بالصدارة.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يفوز على سيراميكا

وفال بيراميدز على سيراميكا بنتيجة 1-2، سجلهما ماييلي، في الجولة 23 من بطولة الدوري.

أوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال اللقاء والتسجيل وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق يمضي في مشواره.

شدد «يورتشيتش» على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات ولا بد من توجيه التحية لهم واحترام هذا الفريق المقاتل بكل قوة، مشددا على أن الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما يزال طويلا والبطولة بها الكثير من اللقاءات الصعبة، ولا بد من لعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.

أشار إلى أنه من الضروري سريعا إغلاق ملف لقاء سيراميكا والتركيز على مواجهة الإسماعيلي المقبلة والتي تقام في ملعب صعب خارج الأرض بعد أيام قليلة، ولا بد من التركيز بكل قوة وتحقيق الانتصار مجددا.