اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام قوي بين البنك الأهلي والمصري





10:07 ص | الخميس 16 مايو 2024

مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام قوي بين البنك الأهلي والمصري

المصري البورسعيدي

تستمر اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة دوري NILE، بمباراتين في غاية الندية والقوة، في تمام السابعة مساءً، إذ يصطدم البنك الأهلي بالمصري البورسعيدي، ويضرب إنبي موعدا مع مودرن فيوتشر.

يستضيف فريق البنك الأهلي تحت قيادة فنية للمدرب طارق مصطفى، نظيره المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر، في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 19 نقطة جمعها من 22 مباراة، بينما يأتي أبناء بورسعيد في وصافة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعها من 21 مباراة.

صدام قوي بين البنك الأهلي والمصري

ويأمل طارق مصطفى في تحسين نتائج فريقه والهروب من مناطق الخطر ودوامة الهبوط بعد التعادل الأخير أمام مودرن فيوتشر بهدف لمثله، بينما يطمح علي ماهر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام بيراميدز بهدف قاتل، سجله رمضان صبحي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وتبث مباراة البنك الأهلي والمصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

إنبي يضرب موعدا مع مودرن فيوتشر

المباراة الثانية لا تقل إثارة وندية عن الأولى، إذ يضرب إنبي بقيادة مديره الفني سيد ياسين، موعدًا مع مودرن فيوتشر والذي يدخل المباراة بقيادة فنية جديدة للمخضرم طلعت يوسف، في السابعة مساءً، على استاد بترو سبورت.

يدخل الفريق البترولي في المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما يأتي فيوتشر في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة جمعها من 20 مباراة.

طلعت يوسف المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر

إنبي يدخل مباراة اليوم منتشيًا بفوز الساحق على حساب البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، ويسعى إلى مواصلة عروضه الجيدة خلال الموسم الجاري، والاقتراب من مراكز الصدارة، بينما لم يتذوق فريق فيوتشر طعم الفوز في آخر 4 مباريات، ما أسفر عن إقالة تامر مصطفى من رأس القيادة الفنية للفريق، وتعيين طلعت يوسف بدلا منه.

وتبث مباراة البنك الأهلي والمصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.