اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | مباراتان على صفيح ساخن بدوري Nile.. الإسماعيلي يستضيف الداخيلة وصدام سموحة وزد





09:37 ص | الخميس 09 مايو 2024

مباراتان على صفيح ساخن بدوري Nile.. الإسماعيلي يستضيف الداخيلة وصدام سموحة وزد

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي

تنطلق منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة دوري NILE، اليوم، بمباراتين قويتين، إذ يستضيف الإسماعيلي نظيره الداخلية في تمام الرابعة عصرًا، ويضرب سموحة موعدًا مع زد إف سي في السابعة مساءً.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الداخلية، في الرابعة عصر اليوم، على ستاد الإسماعيلة، إذ يدخل الدراويش بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تفوقه في الجولة السابقة على فاركو، ليعدل من وضعه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما يأتي الداخلية بقيادة مدربه أحمد كشري في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة، جمعها من 20 مباراة.

وتبث مباراة الإسماعيلي والداخلية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

صدام سموحة وزد في الجولة 22 من دوري NILE

أما عن المباراة الثانية، يضرب فريق سموحة موعدًا مع نظيره زد، في السابعة مساء اليوم، على ملعب الإسكندرية، إذ يأمل أحمد سامي المدير الفني لسموحة في مواصلة صحوته أمام زد بعد فوزه الثمين على الزمالك، في الجولة السابقة، بينما يسعى مجدي عبدالعاطي المدير الفني لزد لتصحيح المسار والعودة من جديد لنغمة الانتصارات بعد التعثر والهزيمة أمام المقاولون العرب لحساب الجولة ذاتها.

زد يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بينما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 31 نقطة، جمعها من 20 مباراة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة سموحة وزد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.