اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | مايفوتكش| مفاجأة الاتحاد الإفريقي لثنائي الأهلي وتهديد فيفا لـ الزمالك





03:10 م | السبت 30 مارس 2024

مايفوتكش| مفاجأة الاتحاد الإفريقي لثنائي الأهلي وتهديد فيفا لـ الزمالك

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «ياسين تيفي» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة الاتحاد الإفريقي لثنائي الأهلي

بعث «كاف» برسالة إلى محمود عبد المنعم «كهربا» ومصطفى شوبير، ثنائي النادي الأهلي، بعد فوز المارد الأحمر على نظيره فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كواليس جديدة في ملف رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي

يتسمك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بحلم خوض تجربة الاحتراف والرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الكروي الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الإصابة القديمة تعاود رضا سليم في الأهلي

اشتكى المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بعد انتهاء مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تهديد فيفا لـ الزمالك بإيقاف القيد مجددا

يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، بعدما تقدّم المدرب بشكوى ضد النادي، في «فيفا».

لمعرفة تفاصيل الخبرا اضغط هنا

سبب تأخر ترافيس موتيابا عن الانتظام في تدريبات الزمالك الجماعية

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن سبب تأخر وصول الأوغندي ترافيس موتيابا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا