اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - صباحاً

ياسين تيفي | مايفوتكش| حسام حسن يطيح بـ4 لاعبين من المنتخب وصدمة 9 لاعبين في الأهلي





02:07 م | الجمعة 29 مارس 2024

مايفوتكش| حسام حسن يطيح بـ4 لاعبين من المنتخب وصدمة 9 لاعبين في الأهلي

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «ياسين تيفي» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

قرار حسام حسن باستبعاد 4 لاعبين

حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على استبعاد 4 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبل في شهر يونيو، بعد مشاركتهم بمعسكر مارس، أمام نيوزيلندا وكرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي شهدت تحقيق الفوز بهدف في الأولى، وخسارة الثانية بنتيجة 4-2، وعلم «ياسين تيفي» أن حسام حسن تابع جميع لاعبي منتخب مصر جيدا في معسكر مارس، وراقب أدائهم ومستوياتهم في المباراتين الوديتين وأشاد بغالبية اللاعبين لكن 4 منهم سيكونوا خارج معسكر يونيو المقبل وهم: «مصطفى شوبير، ومصطفى شلبي، وأحمد عاطف، ومحمد الشامي»، نظرا لعودة عدد من اللاعبين الأساسيين للفراعنة بعدما غابوا عن معسكر مارس للإصابة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ضربة 9 لاعبين في الأهلي

يخوض النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة قوية أمام سيمبا التنزاني بملعب الأخير، في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الأحمر ضربة في هذا اللقاء بسبب 9 لاعبين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وصايا كولر داخل الأهلي

وجه كولر عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في دار السلام بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

من المقرر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في حراسة المرمى على مصطفى شوبير؛ بسبب غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صفقة الزمالك تثير الانقسام في القلعة البيضاء

حالة من الانقسام بشأن التعاقد مع مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كبر سن اللاعب من جانب، ومبالغة إدارة زعيم الثغر في تحديد الجانب المادي من جانب آخر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحرك عاجل من حسام حسن لإنهاء أزمة محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك عاجل من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لإنهاء أزمته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وإزالة سوء التفاهم بينهما.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا