اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | «ماركا» الإسبانية تكشف أسباب عدم تدخل ريال مدريد بعد إصابة مبابي





03:49 م | الأحد 30 يونيو 2024

«ماركا» الإسبانية تكشف أسباب عدم تدخل ريال مدريد بعد إصابة مبابي

مبابي

تعرّض الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا يورو 2024، لإصابة في كسر أنفه وغادر بسببها أرض ملعب مواجهة النمسا بالبطولة الأوربية.

وغاب مبابي عن مباراة الجولة الثانية ضد منتخب هولندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الأوربية، وارتدى اللاعب قناعا خلال مباراياته مع منتخب «الدوك»، بعد الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى.

أسباب عدم تدخل ريال مدريد في جراحة مبابي مع منتخب فرنسا

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أسباب عدم تدخل ريال مدريد في إصابة مبابي، بأنّ الفرنسي سيصبح رسميا لاعبا في ريال مدريد، بدءا من غد، بعد أن ينتهي عقده مع باريس اليوم 30 يونيو، وأن اللاعب لم يكن على ذمة ريال مدريد في تلك الفترة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ القرارات حول إصابة مبابي في أنفه، كانت تتعلق بمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، رغم الخلافات بين النادي الباريسي واللاعب حول مستحقاته المتأخرة.

وذكرت أن من الغد يستطيع ريال مدريد التدخل في شؤون مبابي، حيث سيصبح لاعبا رسميا مع ريال مدريد، وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

واختتمت بأنّ ريال مدريد سيقدم صفقة مبابي رسميا يوم 16 يوليو، وبعد انتهاء اليورو سيتفق اللاعب مع الميرنجي على كل ما يتعلق بجراحة أنفه.