اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | ماذا يفعل محمد صلاح بعد العودة من الإصابة؟.. «توهج»





04:44 م | الجمعة 16 فبراير 2024

ماذا يفعل محمد صلاح بعد العودة من الإصابة؟.. «توهج»

محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تعافي محمد صلاح، نجم الفريق، من الإصابة التي لحقت به في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وجاهزيته للعب المباريات، والبداية من لقاء برينتفورد في الدوري الإنجليزي، المقرر له غدا السبت.

ويعود محمد صلاح للعب المباريات، متوهجا بتاريخ سابق من التألق، بعد العودة من الإصابة، رغم أن هذه المدة هي الأطول منذ انضمام اللاعب لصفوف ليفربول، في صيف 2017، قادما من نادي روما الإيطالي.

محمد يغيب لأول مرة ثم يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا

غاب محمد صلاح للإصابة لأول مرة مع ليفربول، أمام برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بسبب إصابته بارتجاج بسيط في المخ.

وفضل الألماني يورجن كلوب إراحته، ليعود في المباراة الثانية، التي كانت ختام مسابقة الدوري، وشارك في الفوز بمباراة وولفرهامبتون، قبل أن يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا، يسجل هدف التقدم على حساب توتنهام الإنجليزي.

https://www.youtube.com/watch?v=pl7GmELG9LA

محمد صلاح يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد ويسجل أمام توتنهام

وتغيب الفرعون المصري عن مباراة مانشستر يونايتد، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، إلا أنه عاد في المباراة التالية أمام توتنهام وسجل هدفا.

كما غاب «صلاح» في موسم 2020-2021 عن المباريات، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، والتي أبعدته عن مباراة ليستر سيتي، ليعود بعد التوقف الدولي في مباراة برايتون ويصنع هدفا، ثم يتألق في 4 مباريات متتالية بالتسجيل أمام وولفرهامبتون وفولهام وتوتنهام، بواقع هدفا في كل منها، ثم هدفين أمام كريستال بالاس.